إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح

تأليف : محمد فتحى

دليل ليعطينا علاجا لكل خطأ داخل أنفسنا أو مع تعاملنا مع المحيطين، دعوة الي أن نصلح حياتنا العملية للحياة بلا أخطاء إدارية. الأخطاء تلاحقنا في كل مكان أينما ذهبنا وبالطبع نجد أنفسنا نتيجة لهذه الأخطاء وضغوطها نتخذ تصرفات قد تبدو من وجهة نظرنا حينها أنها صحيحة ومناسبة لعلاج هذه الأخطاء ولكن تزداد الأمور سوءاً ونجد أنفسنا وقد تكالبت علينا الأخطاء أكثر من ذي قبل فكان هذا الدليل الذي يوضح لنا كيفية التصرف عندما نواجه مشكلة ما أو عندما نخطئ في تصرف ما. هذا الدليل به مائة تصرف خاطئ نقوم به عند تعاملنا مع الذات والآخرين من حولنا .. وبه الحلول المناسبة لإصلاح أخطائنا إذا ما أسرعنا وقمنا بها. الحياة مليئة بالمشكلات ولكنها نادراً ما تعطي لنا الحلول المناسبة وهذا ليس خطأ فيها وإنما فينا نحن، فنحن الذين نخطئ ثم نركن إلى الخطأ ونلوم الدنيا وما فيها.


تحميل كتاب 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح كتاب 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد فتحى pdf تحميل جميع كتب محمد فتحى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...