إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب يوميات لينكساوي - الجزء الثاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب يوميات لينكساوي - الجزء الثاني

تأليف : أحمد فوزي

توجد موجة انتقال كبيرة وتوجه ملحوظ نحو المصادر الحرة مفتوحة المصدر في السنوات الأخيرة، سواءً على مستوى المؤسسات العامة أو الشركات الخاصة أو حتى الأفراد، وشهد المحتوى العالمي والعربي زيادة كبيرة واضحة في المحتوى حول هذه البرمجيات كالمواد التعليمية أو التعريفية، لكن كان هناك القليل ممن قرر توثيق تجربته على المستوى الشخصي، ويأتي كتاب يوميات لينوكساوي ليوضح تجربة استخدام نظام جنو/لينُكس والأمور التي قد يواجهها أي مستخدم عادي لهذا النظام في شكل يوميات. في الواقع هذا الكتاب ليس كتاباً تقنياً بشكل بحت، بل يسرد تفاصيل تجربة عملية لمؤلفه، والأمور التي يواجهها المستخدم الجديد لنظام جنو/لينُكس، وكيف يتعامل مع هذه الأمور والاختلافات التي سيلاحظها المستخدمين القادمين من نظام ويندوز، كذلك يناقش أهمية فكرة البرمجيات الحرة مفتوحة المصدر، ويتحدث عن الحريات والمميزات التي يتيحها هذا النظام. الخلاصة عن كتاب يوميات لينوكساوي– الجزء الأول. كما يقال دائماً، لا يوجد من يفهم المستخدم إلا مستخدم مثله، وهذا الكتاب أفضل مثال على ذلك حيث يوضح مميزات نظام جنو/لينُكس من وجهة نظر المستخدم من خلال تجربة واقعية، قد تود أيضاً إلى معرفة باقي الحكاية في الجزء الثاني من الكتاب.


تحميل كتاب يوميات لينكساوي - الجزء الثاني كتاب يوميات لينكساوي - الجزء الثاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد فوزي pdf تحميل جميع كتب أحمد فوزي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...