إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وأمرهم شورى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وأمرهم شورى

تأليف : عبد العزيز الخياط

يوضح المؤلف في هذا الكتاب معنى الشورى بأسلوب يجمع بين السلاسة في العرض والدقة في المعلومات، والتوافق مع مقتضيات العصر ومفاهيمه، لمنفعة جمهور القراء، بحيث لا يخرج المؤلف عن حكم الإسلام ومقصد الشريعة، وبحيث يعرض أبرز ما يراه من أفكار الباحثين الذين كتبوا في موضوع الشورى، مبينًا رأيه في كثير من المسائل ومبسطاً التعبيرات الفقهية والمصطلحات الإسلامية. كما أن المؤلف يتناول الشورى تاريخاً، ولغة، ومعنى، وفقهاً، ودراسة، وممارسة، في عصور مختلفة، ويتناول أهميتها وتنوعها وأحكامها وصفات رجالها وكيفية اختيارهم وحدود صلاحيتهم ومهامهم وحقوقهم، كما ناقش المؤلف إمكان تطبيق الشورى وفق مفهوم إسلامي في عصرنا الحديث.


تحميل كتاب وأمرهم شورى كتاب وأمرهم شورى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد العزيز الخياط pdf تحميل جميع كتب عبد العزيز الخياط و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...