إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نوازل فقهية على الساحة الأمريكية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نوازل فقهية على الساحة الأمريكية

تأليف : صلاح الصاوي

وفي نهاية المطاف اتوجه بهذه الزفرة إلى كل من يحملون هموم العمل الإسلامى في هذه الأمة افرادًا كانوا أو مؤسسات: لقد اسفر الصبح لذي عينين، و تخندقت كل قوى الإستكبار العالمية في خندق واحد، لا ضد دولة من الدول، ولا ضد شعب من الشعوب، و إنما بالتحديد ضد تجمعات الصحوة الإسلامية المعاصرة، و فيما اعلنوه من قائمة المؤسسات التي نعتوها بالإرهاب و اعلنوا عليها الحرب ابلغ الأدلة على ذلك، ولا يأتى ذكر الدول إلا تبعًا بإعتبار ايوائها لهذه المؤسسات أو دعمها لها، فهل يعيى رجالات الحركة الإسلامية هذا المعنى؟ وهل يحملهم هذا على رأب صدوعهم، وجمع شتاتهم، و تضميد جراحاتهم، و إصلاح ذات بينهم ، و الخروج من حظوظ انفسهم و او إلى حين؟!


تحميل كتاب نوازل فقهية على الساحة الأمريكية كتاب نوازل فقهية على الساحة الأمريكية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صلاح الصاوي pdf تحميل جميع كتب صلاح الصاوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...