إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نظام حماية الودائع لدى المصارف الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نظام حماية الودائع لدى المصارف الإسلامية

تأليف : عثمان بابكر أحمد

النظم الحديثة تولي مسألة ضمان وحماية الودائع المصرفية أهمية قصوى من أجل استقرار النظم المصرفية والمالية مع تفاوت الدول في التطبيق واشتراكها في أنها طبقت نظم الحماية إثر أزمات مالية طالت نظمها المصرفية والمالية. وهذا الكتاب دراسة مقارنة نقبت في النظم التقليدية لضمان الودائع ونظرت في مدى ملاءمتها للمصارف الإسلامية بعد أن ناقشت الآراء الفقهية حول الضمان بصفة عامة وضمان الودائع بصفة خاصة. وما جاء بالكتاب من عرض ومناقشة لجوانب موضوع ضمان الودائع قد يعتبر لبنة أولى في التصور المنشود لنظم حماية الودائع التي تنسجم مع الأسس الفكرية والمتطلبات العملية للنظام المصرفي الإسلامي.


تحميل كتاب نظام حماية الودائع لدى المصارف الإسلامية كتاب نظام حماية الودائع لدى المصارف الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عثمان بابكر أحمد pdf تحميل جميع كتب عثمان بابكر أحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...