إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب موسوعة الإعجاز الرقمي في القرآن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب موسوعة الإعجاز الرقمي في القرآن

تأليف : عبد الدائم الكحيل

تقوم موسوعة الاعجاز الرقمي في القرآن علي أنه إذا نظرنا من حولنا فإننا نرى النظام والإحكام يتجلّى في كل شيء خلقه الله تعالى، ولو أن هذا النظام الإلهي البديع اختل لأدى ذلك إلى انهيار الكون بكامله. وإذا نظرنا وتدبّرنا في كل آية أنزلها الله تعالى رأينا التناسق والنظام والإحكام يتجلَّى في حروفها وكلماتها. ولو أن حرفاً واحداً تغير من القرآن لأدى ذلك إلى اختفاء هذا النظام المحكم. وهذه الموسوعة هي التي نقدم من خلالها الكثير من الحقائق الرقمية التي تثبت وجود بناء عددي مُحكم لآيات القرآن الكريم. وتبدأ الموسوعة بمقدمة شاملة حول أهمية هذا العلم الناشئ في الدعوة إلى الله تعالى، وإثبات أن الله قد حفظ كتابه من التحريف، وأن هذه الموسوعة هي ردّ مادي وعلمي على كل من يشكّ بصدق كتاب الله تعالى، ثم يأتي بعدها 12 فصلاً تفصيلا يخفي هذا الشك.


تحميل كتاب موسوعة الإعجاز الرقمي في القرآن كتاب موسوعة الإعجاز الرقمي في القرآن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الدائم الكحيل pdf تحميل جميع كتب عبد الدائم الكحيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...