إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من يخشى الأبواب؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من يخشى الأبواب؟

تأليف : هديل بنت محمد الحضيف

نص مسرحي رائع يصور حالة التمرد ضد الظلم والتجبر والتسلط وقدرة الإنسان على التغيير، فهي مسرحية قصيرة شديدة الرمزية آلام ترمز الأبواب هل هي حقا كل ما يقف في وجهنا من عقبات ومخاوف تحرمنا من رؤية النور والتحرر والاستمتاع بحياتنا أم هي المبادئ التي تمنعنا من السقوط؟ ومن هو الطبيب؟ هل هو المداوي حقا الثائر الذى يسعى للتغيير؟ أم انه متلاعب لا يريد سوى تحقيق شهرة بغض النظر عما يمكن أن يحدث؟. تشير المسرحية إلي أحوالنا العربية، فالأنظمة العربية والحكام تحجب الضوء عن الناس وتعطي لنفسها القدسية مبررة أنها تريد المصلحة لشعبها وتمنع عنهم الخطر، وهناك من يستغل تغطرس الحكام وضعف المحكومين في استغلال الناس والبحث عن مصلحة ورفعة ومجد شخصي، والكل يخسر في النهاية.


تحميل كتاب من يخشى الأبواب؟ كتاب من يخشى الأبواب؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هديل بنت محمد الحضيف pdf تحميل جميع كتب هديل بنت محمد الحضيف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...