إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من قصص شهداء العرب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من قصص شهداء العرب

تأليف : حمد القطرى

أن من أعظم وسائل الثبات على هذا الدين هي اقتفاء أثر الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وأصحابه من بعده وأهل العلم والتقى والورع من الأئمه الأعلام... وإن أكثر مايشدك في سير هؤلاء العظماء هو ذبهم عن دينهم واسترخاصهم للروح التي بين جنبيهم للذود عن هذا الدين العظيم ولاشك أن سيرهم وبطولاتهم تملأ الآفاق ومدونة في كتب التاريخ، ولكن هناك ممن نحسبهم ولا نزكي على الله أحداً ممن اقتفى أثرهم وصالوا بالبطولات والجولات يميناً وشمالاً ذكرهم محدود... ولعلنا في هذه الورقات المباركة إن شاء الله نكحل أعينكم بسير هؤلاء الأبطال لعلنا ان نخلد ذكراهم ونسطر قصصهم في كتب التاريخ من دمائهم الزكيه و نركز على قصص إخواننا الشهداء في بلاد البوسنة والهرسك، ولعلنا أن نسميها من قصص الشهداء العرب في البوسنة....


تحميل كتاب من قصص شهداء العرب كتاب من قصص شهداء العرب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حمد القطرى pdf تحميل جميع كتب حمد القطرى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...