إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مكافحة الأمراض السارية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مكافحة الأمراض السارية

تأليف : دافيد ل. هايمان

الفصل الآتي جديد لهذه الطبعة من كتاب دليل مكافحة الأمراض السارية والهدف من ذلك هو عرض انكار ومجالات موثرة في مكافحة الأمراض السارية حيث توجد مناسبة لترشد القاري إلى مصادر إضافية للمعلومات وقد رتبت الفصول الجديدة كالتالي : الجزء الأول : ويغطي ما يخص الترصد والمراقبة ووقاية ومكافحة تفشيات الأمراض السارية مكافحة الأمراض السارية واللوائح الصحية الدولية ( 2005 ) . و الإبلاغ عن الأمراض السارية في الاستجابة إلى تقرير التفشي 4 قياس الخطر ومعالجته . في التواصل خلال تفشي الأمراض السارية 5 التأهب والتعامل مع الأمراض السارية خلال التجمعات الجماهيرية 7 ، التعامل مع التفشي في حالة الاستخدام المتعمد للضرر بالكائنات.. الجزء الثاني : المواضيع المهمة والمتشعبة في مكافحة الأمراض السارية ، في مكافحة العدوى و مقاومة مضادات الجراثيم، و التحصين الجموعي في الصحة العامة 10 ، مكافحة الأمراض السارية في الطوارئ الإنسانية . . التعامل مع المواد الملوثة بالعدوى.


تحميل كتاب مكافحة الأمراض السارية كتاب مكافحة الأمراض السارية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دافيد ل. هايمان pdf تحميل جميع كتب دافيد ل. هايمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...