إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معركة المصحف في العالم الإسلامي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معركة المصحف في العالم الإسلامي

تأليف : الشيخ محمد الغزالى

فكرة الكتاب تتلخص في هذا الإقتباس.. "إن تعطيل النصوص بالصورة البدائية جريمة , وتنفيذ النصوص بالصورة الصبيانية جريمة كذلك" تحدث فيه الشيخ -رحمة الله عليه- كما في أغلب كتبه عن أنداد الدعوة الإسلامية، وأسهب في الحديث عن الإسلام السياسي في ظل الحكام منذ الدولة الأموية وحتى عهد جمال عبد الناصر .. وايضا عن التمسك بأحكام الدين الحقيقية الموجودة في القران في جميع مشهد ومشاكل الحياة التي نعيشها وليس فقط في دور العبادة، و أن على جميع المسلمين التيقظ للحرب المعلنة عليهم وعلى دينهم وعلى قرآنهم , و الحفاظ عليه بتصرفاتهم وحياتهم حتى لايختفي في المساجد وينسى هل نحن حقاً نقتدي بالقرآن؟ يقول : "سرح بي الفكر يوماً في موقف المسلمين من القرآن الكريم , فهززت رأسي أسفاً : يقال والعهدة على أصحاب الإحصاء : إن ثلاثمئة ألف طلاق وقعت بمصر في السنين العشر الأخيرة . قلت : كم مطلقاً متّع مطلقته؟ وأجبت : لا أظن أحداً من هذه الألوف المؤلفة نفّذ قوله تعالى : ( وللمطلقات متاع بالمعروف حقاً على المتقين ) ولكأن الآية ملغاة أو لم تنزل!


تحميل كتاب معركة المصحف في العالم الإسلامي كتاب معركة المصحف في العالم الإسلامي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الشيخ محمد الغزالى pdf تحميل جميع كتب الشيخ محمد الغزالى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...