إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معجم مصطلحات الطب النفسي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معجم مصطلحات الطب النفسي

تأليف : لطفي الشربيني

إن أهمية هذا العمل تظهر في الوقت الذي تبذل فيه المساعي لتعريب العلوم الطبية لتكون مساهمة في تيسير وتبسيط الكتابة في المجالات الطبية لتصبح مفهومة للجميع ويلاحظ أن طلاب الطب والأطباء العرب لا يجدون صعوبة في الكتابة باللغات المختلفة ولكن تظهر الصعوبة إذا حاولوا الكتابة باللغة العربية، وينطبق ذلك علی الكتابة الطبیة عموماً، وعلى مجال الطب النفسي وعلم النفس وذلك لتغير مصطلحاته واتساع معارفه وبالأخص في السنوات الأخيرة ومن هنا بزغت أهمية هذه المحاولات ترجمة وتعريب كلمات ومصطلحات الطب النفسي. يتضمن هذا المؤلف شرحاً لمعاني المصطلحات النفسية والألفاظ الأكثر شيوعاً بين المتخصصين وفي المراجع الأجنبية وقد جمع الباحث بين وظيفة القاموس الذي يقدم الترجمة العربية الواضحة وبين الدليل المبسط الذي تقدم معلومات مختصرة عن المصطلحات والألفاظ التي يضمها هذا المرجع.


تحميل كتاب معجم مصطلحات الطب النفسي كتاب معجم مصطلحات الطب النفسي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لطفي الشربيني pdf تحميل جميع كتب لطفي الشربيني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...