إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مشاكل الطفل والمراهق النفسية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مشاكل الطفل والمراهق النفسية

تأليف : حمزة الجبالي

الذي لا شك فيه أن هناك علاقة قوية بين التربية والصحة النفسية، حيث إن هدف التربية يجب أن يكون قائما على تحقيق الصحة النفسية، لذلك لابد أن تكون هناك علاقة وطيدة بين الطرفين.والواقع إن المشاكل النفسية التي يتعرض لها الأطفال في سنواتهم الأولى تعود في اغلبها إلى أسباب متعلقة بالتغذية وأخرى بالنوم وثالثة بالأسباب العصبية والنطق والأخلاقية والدراسية والجنسية. فالتربية الناجحة تعتمد اعتمادا كليا على الاستعدادات النفسية والعصبية لدى الأطفال، كما أن للبيت والمدرسة أدوارا متكاملة في تحقيق هذه التربية المثالية.


تحميل كتاب مشاكل الطفل والمراهق النفسية كتاب مشاكل الطفل والمراهق النفسية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حمزة الجبالي pdf تحميل جميع كتب حمزة الجبالي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...