إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مدخل إلى فن القيادة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مدخل إلى فن القيادة

تأليف : مارك أندرسن

رغم انه كثيراً ما كتب عن موضوع القيادة ، إلا أنه موضوع محير ، وقد أدهشنى عدد الكتب التى تداولت موضوع تحليل القيادة ، سواء من الناحية النظرية ، التى تسعى إلى التعرف على موضوع مجرد يحدد القياده ، أو من وجهة نظر شخصية الرئيس التنفيذى لشركه بشخصيته ، - عادة ما يقال أنها كاريزميه- حيث نجاحات هذا الرئيس نموذجاً للقيادة الفعاله . وفى حين أن هذه التوجهات المختلفه صحيحه إلا أنها تميل إلى تجنب أقسى حد من الحقائق ، أن تكون قائداً ، يوماً بعد يوم فى ظروف صعبه ومتقلبه فلن تجد وقتاً للنظريات ، فانها تبدوا جميعها حقيقيه للغاية . ومهما كنا نطمع فى أن نكون جاك والشن أو شوجر الىن ، فإن معظم القادة ليسوا من كبار المديرين التنفيذيين للشركات الكبيرة متعددة الجنسيات ، فعليهم بطبيعة الحال أن ينجحوا ، أو أن يكونوا من المشاهير .


تحميل كتاب مدخل إلى فن القيادة كتاب مدخل إلى فن القيادة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مارك أندرسن pdf تحميل جميع كتب مارك أندرسن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...