إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مدخل إلى علم النانويات وتقانتها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مدخل إلى علم النانويات وتقانتها

تأليف : ماسيمليانو دي فنترا و ستيفان إيفوي و جيمس ر. هفلين

إنّ علم وتقنية النانو علم واسع ويتقاطع مع كثير من العلوم والمجالات، ومع التقدم السريع في مجالات هامة مثل الإلكترونيات الجزيئية والمحركات الحيوية الجزيئية والتجميع المبني على الحمض النووي والمجاهر الماسحة النفقية، أصبح لتقانة النانو أهمية كبير وموضع تركيز أساسي لمجموعة من العلماء. يقدم كتاب “مدخل إلى عالم النانويات وتقانتها” معلومات عن الصناعة بالمقياس النانوي وتوصيف مميزاتها، والتجميع الذاتي والتنظيم الذاتي. كما يشرح المبادئ الأساسية للمجهر النفقي الماسح ومجهر المسح الضوئي، بالإضافة إلى تقديم معلومات عن المواد والبنى النانوية وهندسة الكربون على المقياس النانوي، ويتحدث الكتاب عن الفيوليرينات وأنابيب الكربون النانوية والمركبات النانوية. بالإضافة إلى العديد من المعلومات المتعلقة بعلم النانو.


تحميل كتاب مدخل إلى علم النانويات وتقانتها كتاب مدخل إلى علم النانويات وتقانتها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ماسيمليانو دي فنترا و ستيفان إيفوي و جيمس ر. هفلين pdf تحميل جميع كتب ماسيمليانو دي فنترا و ستيفان إيفوي و جيمس ر. هفلين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...