إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب محمد (ص) ملهم الشعراء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب محمد (ص) ملهم الشعراء

تأليف : طلال العامر

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد المرسلين و على آله و صحبه اجمعين . لم تحظ شخصية في تاريخ البشرية بما حظيت به شخصية الرسول ( صلى الله عليه و سلم ) من اهتمام و دراسة و اعجاب .. و قد يبدو هذا الامر جاريا على وزان المنطق و البرهان اذا نظر إلى الامر من زاوية كونه نبيا رسولا لكن الذي يتوخى النظر من زوايا متعددة يقف على حقيقة عظيمة و هي ان شخصية الرسول لم تجذب اليها ذلك الاهتمام و الاعجاب بسبب صفتي النبوة و الرسالة فقط ، بل لأنه انسان تحلى بأخلاق و اتصف بقيم اعطت لإنسانيته صفة التناغم مع رسالته و منحت رسالته توافقها الفطري مع إنسانيته فكان خلقه القرآن كما كان القرآن أخلاقه سواء بسواء . و مع تلاحم هذين البعدين فقد اضحت شخصية محمد ( صلى الله عليه و سلم ) موضوعا خصبا لابداعات المبدعين و انشاد المنشدين و وصف الواصفين . و ليس من قبيل المبالغة القول ان الدراسات عاجزة عن رصد ما أبدعه الشعراء و الادباء في موضوع مدح النبي الكريم و التغني بخصاله و وصف اخلاقه و ذكر سيرته و ذلك أن هذا الادب ممتد من عصر البعثة الكريمة إلى وقتنا الحاضر و ما يزال يمتد و يتعدد بتعدد الادباء و الشعراء الذين يبدعون في مدح الرسول الكريم ، و التغني بمآثره و أخلاقه و سيرته .


تحميل كتاب محمد (ص) ملهم الشعراء كتاب محمد (ص) ملهم الشعراء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب طلال العامر pdf تحميل جميع كتب طلال العامر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...