إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مبدآن هدامان- جاهلية المجتمع وهجر المبتدع pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مبدآن هدامان- جاهلية المجتمع وهجر المبتدع

تأليف : عمر عبد الله كامل

فإن الأمة الإسلامية تعيش في زمن ضعف وهزيمة، وقد تكالب عليها أعدائها في الخارج، وطعنها أعدائها من الداخل، وما زالت جراح الأمة تترف، ولابد أن يكون لهذه الجراح المخلصين من العلماء وطلبة العلم ليضمدوا تلـك الجـراح، ويوقفوا هذا التريف بتعليم الناس عقيدتهم الصحيحة، ورد الشبه والأفكار الزائغات التي يثيرها الجهلة والمبتدعة على حقائق مسلمة؛ تحقيقاً لقوله عليه الصلاة والسلام يحمل هذا العلم من كل خلف عدوله ينفون عنه تحريف الغالين وتأويل الجـاهلين. وانتحال المبطلين وقد قام أحد الفضلاء بجمع وترتيب كلام العلماء في الرد على هؤلاء المبتدعة في بدعتين فقط من بدعهم الكثيرة، ألا وهما: بدعتي جاهلية اجتمع، وهجر المخالف، ونحن بنشرنا هذه الرسالة نقدم جهد المقل الله تعالى، في جلاء الصواب في بعض هذه المسائل الهامة كما فهمها السلف وقررها العلماء.


تحميل كتاب مبدآن هدامان- جاهلية المجتمع وهجر المبتدع كتاب مبدآن هدامان- جاهلية المجتمع وهجر المبتدع للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمر عبد الله كامل pdf تحميل جميع كتب عمر عبد الله كامل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...