إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة

تأليف : خالد محمد غازي

العولمة كأي تيار يحمل عوامل قوته واندفاعه ، فهو يحمل كذلك عوامل ضعفه واندثاره وتلاشيه ... وقد جاءت " العولمة" نتيجة مباشرة لانهيار القطبية الثنائية في العالم ، وانتهاء فترة الحرب الباردة وتبقى الولايات المتحدة الأمريكية وحدها في الساحة كقوة عظمى ، لترسم سياسات جديدة ومذاهب فقهية أكثر تشدداً ، وتطوى بذلك تحت لوائها قوى واهنة ..ويقول الكاتب : إن هناك حدوداً سواء في التاريخ أو الجغرافيا أو الثقافة والفكر ، هذه الحدود هي التي ترد على كل الذين صوروه للناس أنه لا حدود لقدراته أو إنجازاته ، وإذا ما تجاوزنا الواقع الاقتصادي فإن هناك واقع الثقافات والحضارات ، التي سوف تصطدم بالعولمة وثقافتها وأساليبها .. وبالتالي ستنتج عن هذا الصدام ، حركة سوف تدفع اتجاهات قومية أو حركات دينية.


تحميل كتاب ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة كتاب ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد محمد غازي pdf تحميل جميع كتب خالد محمد غازي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...