إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون

تأليف : رفيق يونس المصري

هذا الكتاب قراءة للعديد من المؤلفات في علم الاقتصاد الإسلامي، قديماً وحديثاً، قراءة واعية ناقدة، تبدأ بترجمة المؤلف، ثم التعريف بكتابه، مع ذكر الإيجابيات والسلبيات، بإلاعتماد على المنهج الإستقرائي والتحليلي، وبيان قيمة هذه المؤلفات الكثيرة. قام المؤلف بقراءة العديد من المؤلفات ليخرج لنا بهذا الكتاب القيم الذي يسرد سير ومجهودات العديد من علماء الاقتصاد المسلمون ويذكر إيجابياتهم وسلبياتهم. المؤلف قام بإختيار شريحة معبرة عن منظري الإقتصاد الإسلامي من فقهاء وخبراء ، واختار لكل منهم عملاً أو أكثر يعبر عنه ، ويفيدنا في مهمتنا التقويمية ، وسوف تجد أيها القارئ أن هؤلاء العلماء متفاوتون في القدرة والجدية ، سواء كان ذلك في الإقتصاد أو الفقة أو اللغة ، ولا ريب أننا محتاجون إلى علم الجرح والتعديل ، ليس في مجال علوم الحديث النبوي فحسب ، بل في علوم الإقتصاد الإسلامي والفقة المالي أيضاً ، إن لم يكن في كل العلوم .


تحميل كتاب ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون كتاب ماذا فعل الإقتصاديون المسلمون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رفيق يونس المصري pdf تحميل جميع كتب رفيق يونس المصري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...