إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف نربي طفلاً نابغاً pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف نربي طفلاً نابغاً

تأليف : محسن الكاظمي

من الطبيعى أن الوالدين يتطلعان إلى تقديم ابن صالح للمجتمع يعمل على ترويج القيم بجهد وتأثير.. ومن ناحية فإن المناهج التربوية غير الدينية - ولا شك أن بعضها غير سليم - قد استحوذت على المجتمع ، فأصبح الوالدان يرغبان فى التربية الصحيحة ولكن ينحيان لا شعورياً فى مسار غير مقبول ، وشيئاً فشيئاً يبتعدان وينصرفان عن الأهداف الأساسية.. وفي هذا الكتاب يضع "محسن الكاظمى" فى متناول يد الراغبين المهتمين بتربية الأبناء معتمداً الأدلة الدينية والاكتشافات العلمية باتجاه تربية تكاملية ..


تحميل كتاب كيف نربي طفلاً نابغاً كتاب كيف نربي طفلاً نابغاً للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محسن الكاظمي pdf تحميل جميع كتب محسن الكاظمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...