إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص

تأليف : دافيد ليبرمان

يعرفك هذا الكتاب على الأدوات النفسية التي تمكنك من إعادة تشكيل وبناء شخصية أي فرد كي يتحول إلى الإنسان الذي تريده أنت، فيعطينا "دافيد ليبرمان" فى هذا الكتاب الآليات والأدوات النفسية الكافية لإعادة تشكيل شخصية أى فرد ليصبح شخصاً أفضل، و يرينا كيفية الوصول إلى تحقيق تغييرات دائمة، وليس فقط كيفية التعايش مع الأشخاص ذوى المراس الصعب.. فقبل أن تقطع علاقتك مع صديقك، أو تصرف موظفاً يعمل لديك، أو تقاطع حماتك، غيرهم إلى شخصيات جديدة، ولماذا تلجأ إلى التمويه والتحريف وتغيير ذاتك، وذلك فى محاولة منك لإستيعاب الآخرين، فى وقت تستطيع فيه أن تواجه أصل المشكلة مباشرة، أى معتقداتهم، وقيمهم، ومواقفهم أو نفسياتهم، وتغيرها بسرعة وإلى الأبد.. لا تدع الناس يدفعونك إلى حافلة الجنون، ولا تدع الأشخاص المزعجين والبغيضين والتافهين ينالون منك، فقد حان الوقت لتتوقف عن طلب الشيء نفسه مرة بعد مرة، وسواء أكان الأمر يتعلق بأولادك، أو شريك حياتك، أو صديقك، أو زبونك، أو مريضك، أو زميلك في العمل، فلماذا تحاول أن تتعايش مع هؤلاء الأشخاص في الوقت الذي تقدر فيه على تغييرهم؟


تحميل كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص كتاب كيف تغير تصرفات أي شخص للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دافيد ليبرمان pdf تحميل جميع كتب دافيد ليبرمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...