إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب الكشكول لخاتمة الأدباء وكعبة الظرفاء محمد بهاء الدين العاملي رحمه الله pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب الكشكول لخاتمة الأدباء وكعبة الظرفاء محمد بهاء الدين العاملي رحمه الله

تأليف : محمد بهاء الدين العاملي

بعدما انتهى المؤلف محمد بهاء الدين العاملي في من كتابه المسمى بالمخلاء والذي ضمنه من كل شيء أحسنه وأحلاه، وأنفق فيه ما رزقه مما تشتهي الأنفس وتلذ الأعين من جواهر التفسير وزواهر التأويل وعيون الأخبار ومحاسن الآثار وبدائع حكم يستضاء بنورها، ونفحات قدسية، وأبيات تشرب في الكؤس لسلاستها وحكايات شائعة تمزج بالنفوس لنفاستها ونفائس عرائس تشاكل الدور المنثور وعقائل مسائل تستحق أن تكتب بالنور.. بعدما ضمنه كل هذا رأى أن يؤلف هذا الكتاب الذي بين أيدينا على نفس المنوال استكمالًا لأول يحذو فيه حذوه ويستبين به صدف المثل السائر فكم ترك الأوّل للآخر، وسماه بالكشكول ليطابق اسم أخيه وضمنه الكثير من الكنوز المتناثرة والوعظ والأحكام والقصص والحكايا.


تحميل كتاب كتاب الكشكول لخاتمة الأدباء وكعبة الظرفاء محمد بهاء الدين العاملي رحمه الله كتاب كتاب الكشكول لخاتمة الأدباء وكعبة الظرفاء محمد بهاء الدين العاملي رحمه الله للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد بهاء الدين العاملي pdf تحميل جميع كتب محمد بهاء الدين العاملي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...