إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب القادة .. 24 درساً من أجل قيادة استثنائية رائعة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب القادة .. 24 درساً من أجل قيادة استثنائية رائعة

تأليف : جون إتش. زينجر ، جوزيف فولكمان

"ما الذي يصنع قائدا عظيما" تم طرح هذا السؤال البسيط على آلاف الموظفين في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا. وقد تم جمع أفضل ردود لهم في هذا الكتاب. هذا الكتاب الدقيق، العملي، المباشر يحدد القدرات والمهارات التي تم ذكرها أكثر من مرة باعتبارها ضرورة لكي يصبح المرء قائدا ناجحا فذا رائعا، ومنها: -التركيز على النتائج-تنمية مهارات التعامل الشخصي-قيادة التغيير المؤسسي-التعلم من الأخطاء-تنمية وتطوير الموظفين-الانفتاح على الأفكار الجديدة-أخذ المبادرة-بناء نقاط القوة-إصلاح العيوب القاتلة-تبني أسلوب غير خطى-تحمل المسؤولية. إن القدرة على القيادة أكبر بكثير من أن تكون مجرد موهبة طبيعية. ودراسات عديدة متتالية تثبت أن القيادة هي مهارة محددة ملموسة سمكن تعلمها. مهارة يمكن اكتسابها وتطويرها وتحسينها عن طريق دراسة وتطبيق عادات، ومواقف، وتفاصيل معينة. دع هذا الكتاب يعرفك على متطلبات القيادة الناجحة الفعالة، قم يقدم لك برنامجا منهجيا لاكتساب، وتطوير، وتطبيق تلك المهارات. جون إتش-زينجر، دكتوراة إدارة الأعمال، هو الرئيس التنفيذي لشركة Zenger/Folkman وأحد مؤسسيها، وهي شركة تستخدم أساليب إيجابية قائمة على الأدلة والبراهين لدعم قوة وفعالية الشركات وقادتها. في عام 1994، انضم زينجر إلى "قاعة شرف تطوير الموارد البشرية". وهو مؤلف أو مؤلف مشارك لسبعة كتب عن القيادة وفرق العمل، وأحد أبرز الخبراء فيما يتعلق بتحسين الأداء المؤسسي وتنمية القيادة. د. جوزيف فولكمان هو الرئيس ومشارك في تأسيس شركة Zenger/Folkman. وهو خبير شهير في مجال تصميم المسوح واستطلاعات الرأي وتحليل البيانات. حماسه الشديد لنح التقييم وتسهيل التغيير هو مصدر نجاحه المهني. لهو أربع كتب أخرى في مجال القيادة.


تحميل كتاب كتاب القادة .. 24 درساً من أجل قيادة استثنائية رائعة كتاب كتاب القادة .. 24 درساً من أجل قيادة استثنائية رائعة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون إتش. زينجر ، جوزيف فولكمان pdf تحميل جميع كتب جون إتش. زينجر ، جوزيف فولكمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...