إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قوة الذكاء الابداعي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قوة الذكاء الابداعي

تأليف : تونى بوزان

إن الإبداع ليس مجرد رسم صورة أو العزف على آلة موسيقية، بل قد يكون جزءاً من كل قرار تتخذه ويحفل هذا الكتاب بالكثير من الحقائق والألعاب والأدوات الجديدة الممتعة التي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من مقدرتك الإبداعية فعندما تكون مبدعاً سيزداد نشاطك وحماسك وتزداد أفكارك. وعن طريق استخدام أساليب "خرائط العقل" التي أحدثت ثورة في عالم الإبداع يبين لك "توني بوزان" كيفية التعلم من عباقرة مثل "ليوناردو دافنشي" وفريق "البيتلز". ومن ثم فإنك ستحقق الأتى : الطلاقة : زيادة قدرتك على الإتيان بأفكار جديدة ومبتكرة بسرعة وسهولة المرونة : استخدام مقدرتك على رؤية الامور من زوايا مختلفة , وتشمل القدرة على استخدام جميع حواسك فى ابتكار أفكار جديدة الأصالة : توليد أفكار متفردة وغير نمطية التوسع فى الأفكار : تنمية أفكارك ودفعها إلى اقصى حدودها ... كما يضم الكتاب عشر طرق لتحقيق استفادة من ذكائك الإبداعى


تحميل كتاب قوة الذكاء الابداعي كتاب قوة الذكاء الابداعي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تونى بوزان pdf تحميل جميع كتب تونى بوزان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...