إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قاموس الأسماء العربية .. أسماء الإناث والذكور ومعانيها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قاموس الأسماء العربية .. أسماء الإناث والذكور ومعانيها

تأليف : محمد عبد الرحيم

يقع كثير من الآباء في حيرة، وغالبا ما يسألون: ماذا ستسمي ابنك أو ابنتك. فبأتي الجواب على الفور: والله لا أدري فأنا محتار وزوجتي في حيرة. فيسعى السائل في عرض لبعض الأسماء والتي غالبا لا تشد هذا الأب الحيران، فمن هذا المنطلق سعي "محمد عبد الرحيم" إلى تقديم كتابه هذا الذي بين يدينا والذي هو واحد من موسوعة أسرتنا السعيدة وفيه يطرح وبأسلوب جديد وعصري عددا كبيرا من أسماء الفتيات والفتيان قديمها وحديثها، مضيفا إليها شرحا وافيا لكل اسم، وبعض التوضيحات التي يحتاج إليها كل قارئ للكتاب. هذا إلى جانب كتابته لما يقابل كل اسم من ترجمة باللغة الإنكليزية. والكتاب بهذه الحلة يعد بحق خير هدية للمرأة الحامل، وللأب الحائر الذي يبحث عن اسم جديد وجميل لمولوده الجديد.


تحميل كتاب قاموس الأسماء العربية .. أسماء الإناث والذكور ومعانيها كتاب قاموس الأسماء العربية .. أسماء الإناث والذكور ومعانيها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عبد الرحيم pdf تحميل جميع كتب محمد عبد الرحيم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...