إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فن كتابة الأخبار .. عرض شامل للقوالب الصحفية وأساليب التحرير الحديثة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فن كتابة الأخبار .. عرض شامل للقوالب الصحفية وأساليب التحرير الحديثة

تأليف : عبد الستار جواد

يأتي ''فن كتابة الأخبار'' تلبية لحاجة المحررين والمراسلين والصحفيين العاملين في شؤون الأخبار إلى كتاب حديث في فن التحرير الصحفي وصناعة الأخبار يعالج القوالب الصحفية الحديثة التي ظهرت في الصحافة العالمية والعربية واستقرت في أقسام الأخبار وقاعات التحرير أنماطا راسخة جاءت نتيجة لسنوات طوال من ممارسة صنعة الكتابة الصحفية ومعالجة الأحداث بأساليب جديدة متنوعة تتناغم مع إيقاع العصر وتحول الذوق العام وتطور الفن الصحفي. وقد زاد من رغبتنا في تأليف هذا الكتاب أن ما صدر في العربية من كتب تعالج التحرير الصحفي، قد تقادم زمنها واستهلكت انماطها ولم تعد تلبي طموح كتاب الأخبار ودارسيها. ومعظم كتب التحرير في مكتباتنا العربية جاءت على يد الرواد الذين كان لهم فضل الريادة في نقل طرائق التحرير وقوالبه فأسسوا بذلك قواعد هذا الفن في الصحافة العربية على غرار ما وجدوه في الممارسات الصحفية وكتب الأخبار في ذلك العهد بحيث يمكن القول إن عملية التحرير الصحفي لدينا اليوم، في قوالبها وأساليبها المبسوطة في الكتب العربية لم تتجاوز فترة الثلاثينيات في الصحافة الأوروبية.


تحميل كتاب فن كتابة الأخبار .. عرض شامل للقوالب الصحفية وأساليب التحرير الحديثة كتاب فن كتابة الأخبار .. عرض شامل للقوالب الصحفية وأساليب التحرير الحديثة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الستار جواد pdf تحميل جميع كتب عبد الستار جواد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...