إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فرسان تحت راية النبى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فرسان تحت راية النبى

تأليف : أيمن الظواهري

وكانت الصحيفة قامت عن طريق التداول من قبل الأمريكان بنشر المذكرات الاولى للطبعة الاولى من الفرسان ، و لكن تعمدت قص مقاطع فى الكتاب ليخرج بغير الصورة الحقيقة التى ارادها له د ايمن الظواهرى. ثم بعد ذلك يسر الله الحال بإن تخرج هذه الطبيعة الجديده المعتمدة من قبل د أيمن الظواهرى للجزىء الأول من الفرسان و ذلك بعد إعادة قراءتها من قبل د أيمن الظواهرى و هى تبلغ فى الحجم 3ل أضعاف الطبعة الأولى . الكتاب يتميز بعرض التجربه الجهاديه منذ 1965 ، و الرؤيه الشخصية للدكتور ايمن الظواهرى منذ بدايه الانطلاق من مصر الى افغانستان الى القوقاز الى السودان الى افغانستان مرة اخرى، و التعرض الى الاسباب الرئيسيه فى الغزوات 11-9 و الحديث حول ابطالها و نتائج تلك الضربات . ثم في النهاية الحديث حول الحضارة الغربية ، و هل فقط ستتسبب في البلاء على المسلمين ؟ ام انها ستتسبب فى البلاء على العالم اجمع ان لم يكن لها رادع؟ لانها قائمة على النفعيه و المادية، الكتاب من أفضل ما كتب فى الوقت الحالي في المكتبة الإسلامية و الفكرية للعرض الصادق لتجربة ذاتيه يحتاج لها الشباب . بالاضافه الى تبيان الحقائق عن د أيمن الظواهرى التى كتب حولها الكثيرين و سقطوا فى كثير من الأخطاء أثناء الكتابة عنها .


تحميل كتاب فرسان تحت راية النبى كتاب فرسان تحت راية النبى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أيمن الظواهري pdf تحميل جميع كتب أيمن الظواهري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...