غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي

كتاب غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي

تحميل كتاب : غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي


تأليف : عبد الله محمد عبد الله


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي - pdf



إذا ما بحثنا عناصر هذا الموضوع على عجل يظهر لنا أن مفهوم غسيل الأموال أو الجريمة البيضاء أو الاقتصاد الخفي كما يُطلق عليه فريق من الباحثين ويقصد منه إضفاء صفة المشروعية على أموال متحصلة من طرق غير مشروعة، ويحدد البعض الأعمال غير المشروعة في صور منها: 1- التجارة في المخدرات، وأنشطة البغاء والدعارة. 2- الأموال المتحصلة بسبب الرشوة أو الفساد الإداري والاختلاس. 3- الأموال المتحصلة عن التهرب من الضرائب. 4- الأموال المتحصلة مقابل صفقات الأسلحة. 5- الأموال المتحصلة مقابل أعمال التجسس الدولي. 6- الأموال المتحصلة من تزييف النقد والشيكات المصرفية، وتزوير الاعتمادات السندية، وغيرها كما سيأتي خلال الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف عبد الله محمد عبد الله، تحميل برابط مباشر وقراءة غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي أونلاين، تحميل غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب غسيل الأموال وبيان حكمه في الفقه الإسلامي pdf مجانًا تأليف عبد الله محمد عبد الله بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا