إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عنبر 7 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عنبر 7

تأليف : مصطفى محمود

الكتاب عبارة عن قصص قصيرة كتبها الدكتور مصطفى محمود يناقش ويعرض فيها بعض الظواهر المجتمعية السيئة وأسبابها، في بعض القصص شعرت ان هناك تبرير للأخطاء، من المهم ان تعرف دوافع الناس لفعل الأخطاء لكي لا يكون حكمك عليهم ظالم، لكن ان يكون تبرير كل خطأ ان كل الناس تخطئ هذا لا يساهم في إصلاح الناس. لغة الكتابة تجمع ما بين العربية والفصحى قد تكون ركيكة قليلاً لكنها ليست سوقيّة أبداً، واضح ان الكاتب حاول يكتبها بلغة سهلة ودارجة لكي يستسيغ الناس قرائتها. أسلوب القصص بسيط وسهل ومفهوم ليس مليء بالتكلّف والرمزية وهذا شيء جيد. يغوص الدكتور مصطفى محمود بداخل النفس البشرية ويستخرج لنا انماط مختلفة من البشر نراهم في كل مكان وزمان حولنا منذ بدء الخليقة وحتى اليوم ويمكنك ايضا ان تجد صورتك في احدى وجوه هذه الشخصيات. من اكثر الاعمال اهمية: عوف، المريض بطل القصة الذي يحمل الكتاب اسمها. عنبر 7، عوف الذي يقضي فترة علاجه في محاولة فهم طبيعة كل نزلاء المستشفى وتسبير اغوارهم ونصحهم ولكنه في النهاية يكتشف أنه بحاجة الى فهم نفسه والاعتراف بما يريده قبل الالتفات لأحوال الآخرين.


تحميل كتاب عنبر 7 كتاب عنبر 7 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى محمود pdf تحميل جميع كتب مصطفى محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...