إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عمُان .. الديمقراطية الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عمُان .. الديمقراطية الإسلامية

تأليف : تقاليد الإمامة والتاريخ السياسي الحديث

يستعرض هذا الكتاب نظام الإمامة الإسلامي في عمان وهو نظام تجسد في تجربة حكم امتدت لأكثر من ألف عام وشكلت نموذجا أصيلا وناجحا لما يمكن وصفه دون إسراف أو تجاوز ب(الديمقراطية العربية الإسلامية). وإن إلقاء الضوء على هذه التجربة، مسارها ومقومات نشأتها واستمرارها، لهو دون ريب مساهمة في إعادة تعريف (التراث) العربي الإسلامي بحيث لا تبقى هذه التجربة إباضية ولا عمانية حصرا. وعليه، فهذا الكتاب من حيث استغراقه للتاريخ السياسي العماني ومن حيث منهجه الموضوعي هو أداة فكرية وعلمية لا غنى عنها للمهتمين بشؤون هذه المنطقة وهذه التجربة ولا غنى عنها قبل أولئك وهؤلاء للمعنيين بالحوار الإسلامي - الغسلامي والعاملين في سبيله.


تحميل كتاب عمُان .. الديمقراطية الإسلامية كتاب عمُان .. الديمقراطية الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تقاليد الإمامة والتاريخ السياسي الحديث pdf تحميل جميع كتب تقاليد الإمامة والتاريخ السياسي الحديث و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...