إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عبادات المؤمن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عبادات المؤمن

تأليف : عمرو خالد

الهدف من الكتاب إحساسي بأن العبادة في حياة المسلمين خاصة الشباب صارت تمثل اما عبئا نفسيا عليهم يؤدونه كأداء واجب أو خوفا من عذاب الآخرة دون استشعار لحلاوة هذه العبادة ودون معرفة ثواب هذه العباد، مما يكون حافزا لهم على حسن أدائه، فوجدت أن العيب ليس في كون الناس قساة القلوب، أو كارهين للاقبال على الله، انما العيب يكمن في جهل البعض لفضل وثواب العبادة من ناحية، وأثرها على سمو أرواحهم واطمئنان نفوسهم وسعادتهم بشكل عام من ناحية أخرى؛ حدثتني نفسي أننا لو استطعنا أن نعرض مفهوم العبادة وثوابها على الناس بشكل مبسط كما عرضها النبي صلى الله عليه وسلم على الجيل الأول من المسلمين فإن الناس وخاصة الشباب سيقبلون لا محالة على العبادة، وقد حدث ولله الحمد ما توقعته، فما ان بدأت بهذه السلسلة حتى وجدت تفاعلا عظيما مع كل عبادة تذكر في كل محاضرة، فأصبحنا في نهاية كل محاضرة نتفق على الواجب الاسبوعي المطلوب تنفيذه حتى اللقاء التالي. وحتى تعم الفائدة فقد وفقنا الله أن نجعل هذه المحاضرات تصدر في كتب حتى يتيسر لكل الأمة الاطلاع على السلسلة، راجين من الله أن يرزقنا عليه االمثوبة وان يرزقنا الاخلاص والقبول.


تحميل كتاب عبادات المؤمن كتاب عبادات المؤمن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمرو خالد pdf تحميل جميع كتب عمرو خالد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...