إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صايع بالوراثة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صايع بالوراثة

تأليف : يوسف معاطي

هذا الكتاب يتضمن 39 موضوعًا من الموضوعات التي تتناول نقدًا خفيف الظل لعديد من الظواهر والسلوكيات الاجتماعية السائدة في عالمنا المعاصر، كتبها الأستاذ يوسف معاطي بأسلوبه المتميز بالقدرة الفائقة على السخرية من تلك الأوضاع المعيبة. ويقول إن (الصايع) لم يعد ذلك العاطل البلطجي الذي ليس معه بطاقة ويحمل في جيبه مطواة، وإنما الصايع في زمننا هذا فعنده بطاقة وباسبور وفيزا كارت، ويحمل في جيبه دفتر شيكات، وحوله مجموعة من الحرس والبلطجية يخدمونه و يحرسوه!. وبالرغم من أن الموضوعات المعروضة في هذا الكتاب تبعث على الإبتسام والضحك قي نفوس القراء، إلا انها تثير فيهم حاسة التأمل في تلك التجارب الإنسانية وتبين لهم ما هو الصالح منها، وما هو الطالح.


تحميل كتاب صايع بالوراثة كتاب صايع بالوراثة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف معاطي pdf تحميل جميع كتب يوسف معاطي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...