إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شجرة الكرز المقدسة - حكايات شعبية من اليابان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شجرة الكرز المقدسة - حكايات شعبية من اليابان

تأليف : ريتشارد غوردون سميث

شجرة الكرز المقدسة حكايات شعبية من اليابان جمعها ريتشارد غوردون سميث ، بالقرب من معبد مزار توجد شجرة كرز خلابة عتيقة يطلق عليها شجرة الكرز المقدسة ، تتجلى أحيانا في صورة شاب أحبت هانانو هذا الشاب وفي هذا الوقت كان يتقدم لها الكثير من الشباب ، ولكن هانانو كانت تحب شخص بعينه هو الشاب الواقف عن شجرة الكرز المقدسة ، ولكن مع مرور الوقت اكتشفت هانانو أن هذا الشخص ما هو إلا روح الشجرة التتى تتجلى فيه ، فكيف لها أن تتزوج بروح طلبت هانانو من أبيها أنها لن تتزوج وأنها سوف تذهب إلى المعبد لتبقى فيه تقوم على خدمته ورعايته وهكذا استمرت حياة هانانو .


تحميل كتاب شجرة الكرز المقدسة - حكايات شعبية من اليابان كتاب شجرة الكرز المقدسة - حكايات شعبية من اليابان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ريتشارد غوردون سميث pdf تحميل جميع كتب ريتشارد غوردون سميث و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...