إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سوف تراه عندما تؤمن به pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سوف تراه عندما تؤمن به

تأليف : واين داير

في هذا الكتاب مبدأ من أهم المبادئ التي لابد من التّكلم عنها و هي الرَّوح، فيرى الكاتب أن الرَّوح هي الأساس و ليس الجسد و ليس العقل إنما الأرَّوح هي التي يجب علينا أن نعمل على تنميتها و العمل على راحتها. كما يطرح الكتاب العديد من الأمور التي تكاد أن تكون من الثقافة الصوفية و من مبادئها. و من الأفكار المُهمة كذلك في الكتاب فكرة الوحدة، فالكاتب يؤمن بوحدة المصير البشري و وحدة الوجود و التواجد معًا كبشر و العمل على فهم طبيعة نفسنا البشرية كي نتواصل معًا بشكل أفضل. و يختم المؤلف كتابه بالفكرة الأهم وهي الإنفصال عن الماديات و تتلخص في التجرد من السعي وراء المال و العيش في رضا بما لديك بدلًا من السعي وراء اشياء لا قيمة لها. فيَحملنا وين دبليو. داير في كتابة الي آفاق جديدة للإدراك الذاتي انه يوضح أن بإمكانك توجيه مسار حياتك من خلال تفجير القوة الهائلة التي تكمن بداخلك، إن كتاب"سوف تراه عندما تؤمن به" يوضح لك أن بإمكانك من خلال الإيمان أن تحقق أقصى الأحلام صعوبة، وتحول العوائق الي فرص يمكن استغلالها، وتخلص نفسك من الشعور بالذنب والاضطرابات الداخلية، وتقضي كل يوم من حياتك في ممارسة ما تحبه، انها حياة جديدة بانتظارك.


تحميل كتاب سوف تراه عندما تؤمن به كتاب سوف تراه عندما تؤمن به للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب واين داير pdf تحميل جميع كتب واين داير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...