إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سراي السلطان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سراي السلطان

تأليف : أتفيانو بون

يعد ((سراي السلطان)) من بين النصوص الأوروبية القيمة التي تناولت تفاصيل الدولة العثمانية أوائل القرن السابع عشر. يتضمن النص وصفا ضافيا للقصر السلطاني وأجنحته، وتفصيلا للوظائف العثمانية، كما يسهب في بيان أحوال الأتراك وعوائدهم. ويأنس القارئ في ثنايا النص إشارات غنية، حول الظروف الاجتماعية، والاقتصادية، والثقافية، للدولة آنذاك. يتضمن الكتاب دراسة تمهيدية حول النص الإيطالي وعلاقات الدولة العثمانية بأوروبا، والبندقية على وجه الخصوص؛ وعن الدبلوماسية العثمانية مطلع القرن السابع عشر. ولهذا الكتاب أهمية تتمثل في كونه يوثق انطباعات الغرب المسيحي عن الشرق الإسلامي، أوائل القرن السابع عشر، إضافة إلى دقة المعلومات الواردة فيه.


تحميل كتاب سراي السلطان كتاب سراي السلطان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أتفيانو بون pdf تحميل جميع كتب أتفيانو بون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...