إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ساحر المطر - حكايات شعبية من أستراليا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ساحر المطر - حكايات شعبية من أستراليا

تأليف : ك. لانعلو باركر

يقتصر هذا الكتاب على أساطير قبيلة " ناران " والمعروفة بين أفرادها باسم " نون غابورا " ، هذه الحكايات في معظمها هي قصص خيالية للأطفال رغم أنها تحتوي على العديد من الخرافات السببية التي تشرح أسباب وجود علامات فارقة وعادات معينة عند الطيور وأصول الكوكيات وما إلى ذلك هي نسخة بدائية من التحولات ، وقليل من الدارسين الموضوعيين وغير المتحيزين اليوم يشككون في أن التحولات في الأصل ليس إلا نسخة حديثة ومصطنعة عن الحكايات التقليدية البدائية تماماً مثل حكايات قبيلة " نون غابورا " هذه .


تحميل كتاب ساحر المطر - حكايات شعبية من أستراليا كتاب ساحر المطر - حكايات شعبية من أستراليا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ك. لانعلو باركر pdf تحميل جميع كتب ك. لانعلو باركر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...