إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زنبقة الماء - حكايات شعبية من الصين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زنبقة الماء - حكايات شعبية من الصين

تأليف : ريف. جيه ماكجوان ، دي. دي

يؤمن الأشخاص الذين تصل رؤيتهم إلى أبعد من المشاهد العادية الرمادية في الحياة الدنيا ، بأن سام شاونج قد ظهر على الأرض كثيراً منذ ذلك الحين متخفياً في شخصيات عدة ، ليمد يد العون في الحالات الطارئة التي تتطلب أكثر من مجرد القوة البشرية لإنقاذ البشر من الضياع ، وهناك أمر واحد نحن على يقين منه ويعلنه أولئك الذين تلقوا هبات الموهبة من السماء وهو أن سام شاونج ظهر متخفياً في زي رجل دين وقدم إلى دير البوذي الطقوس الجديدة التي أعدتها إلهة الرحمة له ، والتي تستخدم في القداس في جميع أنحاء الشرق حتى يومنا هذا .


تحميل كتاب زنبقة الماء - حكايات شعبية من الصين كتاب زنبقة الماء - حكايات شعبية من الصين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ريف. جيه ماكجوان ، دي. دي pdf تحميل جميع كتب ريف. جيه ماكجوان ، دي. دي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...