إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زبد الحديد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زبد الحديد

تأليف : إيفان اوخانوف

تأليف إيفان أوخانوف.. دائما الأفلام أو الأدب بصورة عامة ينقل ويلات الحروب، لكن نادراً مانرى أعمالًا توثق مخلفات الحروب النفسية. هذا العمل تدور أحداثه عن جندي تم تسريحه بسبب إصابته بالصمم وعدم القدرة على الكلام لكن بداخله كم من الصراعات النفسية بين الضمير وبين إرادة الأب، بالنهاية انتصر الضمير. أهوال الحرب وما لها من تأثيرات نفسية وجسمانية على الإنسان. الرواية أيضاً تتناول ظاهرة لم يلحظها الكثيرون وهي الشعور بالذنب عند الأشخاص مرهفي الحس الذين يشعرون به لأسباب قد تبدوا غير منطقية وغير مبررة. الفسكونت المشطور-إيتالو كالفينو تأليف إيتالو كالفينو.. تحمل الرواية أحداثًاً عديدة، وملابسات شيقة، بطلها فسكونت تيرالبا، وهو من إحدى أعرق العائلات في جنوة، يذهب ليشارك في الحرب فيعينه الإمبراطور ملازماً بالجيش. تشطره قذيفة طولياً إلى نصفين كل نصف منهما يذهب إلى حال سبيله. يستغرق زمن الرواية رحلة الصراع بين الخير والشر حتى ينتهي باتحاد شطري "الفيسكونت" ليعود إنساناً كاملاً, كمالاً جديداً محملاً بخيرات صراع النصفين اللذين ظلا يسعيان للوصول إلى كمال كل منهما الذي لم يتحقق إلا بالتحامه بالآخر.


تحميل كتاب زبد الحديد كتاب زبد الحديد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إيفان اوخانوف pdf تحميل جميع كتب إيفان اوخانوف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...