إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العطر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العطر

تأليف : باتريك زوسكيند

رواية العطر تُعد أشهر اعمال باتريك زوسكيند فقد ترجمت هذة الرواية الى اكثر من 47 لغة وبيع منها ما يقرب من 16 نسخة حول العالم كما انها تحولت إلى فيلم سينمائى وتم عرضه عام 2006. الرواية تحكي قصة (جان باتيست غرنوي) الذي ولدته أمه علي رصيف السمك ورمته هناك مغطّي بالحراشف دون أن تلتفت إليه، وبما أنها كررت الجريمة في أربع مرات سابقات، فقد أمرت سلطات المدينة بإعدامها تحت المقصلة ونفذ الأمر فعلاً. وينتقل (غرنوي) من مرضعة إلي أخري، ترفضه المرضعات جميعهن، حتي ينتهي به الحال إلي (مدام غايار) التي لا تفهم أبداً ما تعنيه الرحمة أو بقية التسميات التي يتعامل بها البشر أخلاقياً. والرواية تحكي عن العطار الذي يريد أن يتحصل على أزكى العطور رائحة ويحاول جنيه من أجساد الفتيات العذارى بعد قتلهن.


تحميل كتاب العطر كتاب العطر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب باتريك زوسكيند pdf تحميل جميع كتب باتريك زوسكيند و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...