إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رحلة المشتاق للحج والعمرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رحلة المشتاق للحج والعمرة

تأليف : خالد أبو شادي

ايها الحجاج كان إخوانكم من حجاج الرعيل الأول يذهبون إلى الحج ليتعلموا المزيد عن الإسلام ، وبجددوا البيعة على الثبات عليهويقابلوا النبي صلى الله عليهو سلم ، فيسألون ويتعلمون ثم يعودون إلى بلادهم سفراء هذا الدين وشهداء على الناس ، فهل علمتم مهمتكم ؟ وهل فهمتم قدركم ؟ أنتم سفراء من لم يُكتب لهم الحج هذا العام ، لتعودا إليهم محملين بالنور العظيم والطهر العميم ؟ أنتم من تصلحون ما أفسده الدهر أنتم من نزيلزن ما تراكم على قلوب الخلق من ران وأقفال ، انت من وقع عليهم اختيار اللهخ لهداية الناس وإنقاذ العالمين .


تحميل كتاب رحلة المشتاق للحج والعمرة كتاب رحلة المشتاق للحج والعمرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد أبو شادي pdf تحميل جميع كتب خالد أبو شادي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...