إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ذكاء الروح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ذكاء الروح

تأليف : ديفيد باول

يقدم هذا الكتاب وسائل عملية وسهلة الإستخدام، تُساعدك في إطلاق العنان لقواك وإمكاناتك الشخصية من جسدٍ وعقل ومشاعر وروح. فهل تُحب أن تكتشف المفاتيح اللّازمة لتنشيط بقية الإمكانات الكامنة داخلك والتي تُقدر بنسبة 97٪؟ إن الروح هي جوهر الشخصية وأصل الوجود، ومن هنا، يعني ذكاء الروح قدرة الروح على انتقاء أفضل الخيارات في العمل والمنزل والحياة بوجه عام. فأمامك دقيقة واحدة للإجابة عن هذه الأسئلة: •هل تتمنى لو كان في إمكانك أن تحقق مزيدًا من الإنجازات في حياتك؟ •هل تتمنى لو كانت بيئة عملك أكثر تحفيزًا؟ •هل تحب أن تفكر في حلم الثراء وتحققه فعليًا على أرض الواقع؟ •هل تعتقد أنه قد حان الوقت لتجعل أمنياتك حقيقة ملموسة؟ •هل ترغب في اتخاذ خطوة إيجابية من أجل تحقيق أحلامك؟ إذا أجبت عن أي من الأسئلة السابقة بالإثبات، فإن هذا الكتاب مُعد خصيصًا من أجلك، وإذا أردت أن تحفز فريق عملك، وتقوده نحو النجاح، فهذا هو الكتاب الذي تبحث عنه بلا شك، فهو يلقي الضوء على مهارات حياتية عملية ووسائل تُساعدك في مجال العمل، تستطيع الإستفادة منها على مدار رحلة حياتك. سوف يعمل هذا الكتاب الثري، الفريد من نوعه، على تفجير قواك العقلية والشعورية والروحية عند العمل مع زملائك في الفريق، وكذلك في حياتك مع أسرتك وأصدقائك.


تحميل كتاب ذكاء الروح كتاب ذكاء الروح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديفيد باول pdf تحميل جميع كتب ديفيد باول و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...