دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي

كتاب دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي

تحميل كتاب : دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي


تأليف : زكى حنوش


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي - pdf



تهتم الدراسة بمفهوم الانترنت وتوضيح كيف تقدر هذه الشبكة على تغيير دور التسويق الدولي، وهل الانترنت هو ثورة في مجال التسويق الدولي أم هو مجرد قناة تسويقية مثل التسويق المنزلي والتسويق عبر الهاتف؟ وهذا يعتمد بالطبع على حجم القيمة التي ستضيفها الانترنت. وتعد شبكة الانترنت عهد جديد في عالم التسويق بالنسبة إلى كل من المنتج والمستهلك، إذا تمكنت الشركات من إدارة معلوماتها بشكل علمي ووضعت استراتيجيات دقيقة وعلمية للتسويق عبر الانترنت، حيث تتيح هذه الشبكة فرصة للشركات كافة الصغيرة منها والكبيرة لدخول الأسواق العالمية وزيادة فرص البيع والأرباح إذا كان بإمكانها تلبية متطلبات الزبائن في جو من المنافسة الحادة، وقد تم أيضا تسليط الضوء على أهم الخدمات والمنافع التي تقدمها الشبكة، وما هي مقومات نجاح التسويق عبرها، وأهم التحديات التي تواجه الشركات أثناء تسويق منتجاهتا في الأسواق الدولية والمحلية؛ وأخيراً تم توضيح موقع البلدان العربية من الانترنت وماهي أسباب ومقومات ضعف استخدام هذه الشبكة في بلادنا بشكل عام وفي سورية بشكل خاص! وماهي الإجراءات التي اتخذت بشأن هذا الموضوع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف زكى حنوش، تحميل برابط مباشر وقراءة دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي أونلاين، تحميل دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دور وأهمية الإنترنت في التسويق الدولي pdf مجانًا تأليف زكى حنوش بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا