إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دليل المفاوض pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دليل المفاوض

تأليف : جورج فولر

فن هذا الكتاب يقدم لك مصدراً كاملاً يحتوي على كل الأدوات الفعالة التي تحتاج إليها للنجاح كمفاوض بصرف النظر عن مركزك الوظيفي، أو مستوى الإلمام بالتفاوض الذي تطمح إليه. إن هذا الكتاب لا يغطي فقط كل الاستراتيجيات والأساليب القياسية التي يستخدمها المفاوضون المحترفون بشكل روتيني، ولكنه يشتمل أيضا على عناصر محورية أخرى تعد لازمة للنجاح في التفاوض. وتشتمل هذه العناصر على موضوعات قلما تجد لها معالجة في الكتب الأخرى، مثل التخطيط لما قبل التفاوض، ومهارات الاتصال الضرورية، وكيفية عقد اجتماعات التفاوض، وما الذي تفعله بعد التوصل إلى اتفاق، بالإضافة إلى كيفية الاستمرار في حالة فشل المفاوضات.


تحميل كتاب دليل المفاوض كتاب دليل المفاوض للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جورج فولر pdf تحميل جميع كتب جورج فولر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...