إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حكاية النسبية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حكاية النسبية

تأليف : عبد الحفيظ العمري

النظرية النسبية واحدة من أهم نظريات العلم الحديث ، لأنها غيرت مفاهيم عديدة لدينا حول الزمن والمكان والكتلة والجاذبية وغيرها . ورغم مرور قرابة القرن من الزمن على ظهورها، إلا أنها لا تزال واحدة من دعائم الفيزياء الحديثة التي لا يمكن الحديث عن هندسة الكون بدونها . كثيرون الذين يتوقون لمعرفة فحواها، نظرًا للشهرة التي لحقت بصاحبها العالم الكبير ألبرت آينشتاين، لكن الذي يصدهم عن ذلك هو عدم وجود كتاب مختصر لشرح هذه النظرية بشكل مبسط بعيداً عن المعادلات الرياضية ، خصوصًا أن هؤلاء التواقين للمعرفة يأتون من خارج تخصص الفيزياء أو الرياضيات. هم لا يريدون كتابًا منهجيًا عن النسبية، بقدر ما يريدون كتابًا بسيطاً عنها يوصّل لهم المفاهيم الثورية التي قدمتها تلك النظرية الرائعة .


تحميل كتاب حكاية النسبية كتاب حكاية النسبية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الحفيظ العمري pdf تحميل جميع كتب عبد الحفيظ العمري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...