إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حكايات مسافر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حكايات مسافر

تأليف : مصطفى محمود

يدعوك الكتاب للاستعداد للسفر لبلدان متعددة: لندن، فرنسا، ايطاليا، ليبيا، المغرب وغيرهم فاليوم موعدكم لسماع القصص عنهم بنظرة خاصة جدا وهي نظرة د/مصطفي محمود فهو لن يتطرق للبلدان كشوارع وأبنية ومتاحف ومزارات بل حكايات مسافرنا د/مصطفى محمود ستصف لك ما وراء ذلك. يشمل الكتاب رأيه في مواطني البلد أنفسهم و في أيدولوجيتهم في التعامل معك كسائح وماذا ينتظرك إذا قررت السفر إلى أحد هذه الدول و بماذا ينصحك د/مصطفى محمود وما هي الاماكن التي ولا بد أن تزورها في كل بلد منهم كتاب حكايات مسافر بمثابة دليل سياحي لك في كل دول العالم.


تحميل كتاب حكايات مسافر كتاب حكايات مسافر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى محمود pdf تحميل جميع كتب مصطفى محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...