إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حرب البسوس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حرب البسوس

تأليف : علي أحمد باكثير

كان العرب قبل الإسلام مهتمين بالحمية القبلية والنزعة العدوانية فلمجرد ناقة لا عقال لها تتسبب في حرب استمرت اربعين عاما. يخرج المواليد ويكبرون ويموت الشيوخ وهى لا زالت مستعمرة، تلك هى حرب البسوس التى قامت في صحاري ومضارب الجزيرة العربية وتلك هي الحرب التى تدور حولها مسرحيتنا التى كتبها الأديب الكبير/على أحمد باكثير يصور لنا كيف كانت تلك الحياة ومن أين بدأت وكيف انتهت في سطور هذا الكتاب. فندخل معارك ونهيم على وجوهنا في الصحاري نشهد صراعات بني بكر وتغلب والحمية العربية التى بقيت نيرانها مشتعلة اربعة عقود مع هذا الكتاب نتابع تلك الاحداث فهلموا بنا اليها.


تحميل كتاب حرب البسوس كتاب حرب البسوس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي أحمد باكثير pdf تحميل جميع كتب علي أحمد باكثير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...