إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تفكيك الديمقراطية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تفكيك الديمقراطية

تأليف : رفيق حبيب

كاتب هذا الكتاب هو د رفيق حبيب وهو مفكر مسيحي ! يتحدث عن العلمانيه الغربيه وفكره الديموقراطيه علي إنها ثوب خادع يتخفي تحت ستار من الحرب الصلبيبيه والاستعمار والهيمنه الفكريه والثقافيه ويقول أن الغرب يروج لفكره وقيمه ونمطه ومنهجه من خلال وكلاء من أبناء الأمه وليس من خارجها .. وتكلم عن تحكم الاعلام ف توجيه وعي الأمه وتصنيع الأخبار والمعلومات بدلاً من تقديمها كماده خام وقدرته ع خلق تشوه للأمه وتحدث أن فكره التكفير الديمقراطي وأن النخبه الحاكمه تري أن كل من هو مؤمن بالديموقراطيه هو صديق وموالي لهم ومن هو كافر بها أو لايترضي بها فو خائن وموقع إتهام .. وتكلم عن وأسطوره الإرهاب والإسلام وكيف تعمد الغرب ربط الإرهاب بجميع الأحزاب الإسلاميه التي تدافع عن حاضرها وتراثها وتحاول أن تمنع الوافد الغربي


تحميل كتاب تفكيك الديمقراطية كتاب تفكيك الديمقراطية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رفيق حبيب pdf تحميل جميع كتب رفيق حبيب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...