إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم

تأليف : فيليب إيدي ، جوستين ديلون

" يضطلع الكتاب بدور محطم الخرافات الذى يسعى لتفكيك ، ومن ثم إسقاط المفاهيم والتصورات الشائعة ، ووضع الحقائق الثابته فى مكانها . إن الكتاب بمثابة دليل صادم من الناحية السياسية لما يزخر به من البراهين التى من شأنها أن تمثل تحدياً لصناع السياسات والصحافة وأولياء الأمور على حد سواء. دايل باسيت ، مدير السياسه العامة ائتلاف التقييم والمؤهلات العلمية ( AQA) " ينبغى أن يضحى هذا الكتاب دليلاً للتغيير لكل المنخرطين فى العملية التعليمية الذين ينافحون من أجل ضمان ألا يتلقى أطفالنا تعليماً سيئاً ، فعلى كل مدير مدرسة أن يشترى نسخه من هذا الكتاب لكل معلم " جارى فيليبس ، مدير مدرسة ليليان بابليس التكنولوجيه كلنا يعلم أن الفصول الصغيرة أفضل من الفصول الأكبر حجماً ، وأن الأفضل للاطفال أن يتم تعلمهم فى مجموعات تأسيساً على قدراتهم ، وأن بعض المدارس أفضل كثيراً من غيرها ، وأننا ينبغى أن تقوم بالتدريس للأطفال استناداً إلى أنماط تعلمهم الفردية ، وأننا ، وأننا... فماذا عسانا نفعل ؟ يطرح هذا الكتاب تساؤلات شائكه حيال تللك الأمور وغيرها الكثير من الأبقار المقدسة فى مجال التعليم ، فكل فصل فى الكتاب يتناول خرافة فى التعليم ، يواجهها بالأدلة البحثيه ، ويبحث عن أية بذرة حقيقة قد تكون كامنه فى قلب الخرافة ، وبين يدى ذلك ، يستحضر كتاب رواد فى عالم التعليم تحليلاتهم وخبراتهم من أجل استجلاء الموضوع الذى يضطلعون بالبحث فيه عارضين لحجيتهم بطريقة سلسله مؤسسه على أصالة بحثية لا غبار عليها . لعل البعض من النتائج التى ينتهى إبليها الكتاب تفتح أعين العديد من المعلمين وأولياء الأمور ممن سيجدون بعضاً من مسلامتهم الأساسية حول التعليم موضع تساؤل . تنسحب أهمية قراءة الكتاب كذلك على كل شخص منخرط فى إدارة أو صناعة سياسات التعليم . " فيليب إيدى وجوستين ديلون" أستاذان بالكلية الملكية بلندن قسم التعليم والدراسات المهنية ، المملكه المتحده.


تحميل كتاب تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم كتاب تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فيليب إيدي ، جوستين ديلون pdf تحميل جميع كتب فيليب إيدي ، جوستين ديلون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...