إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تجربتي في المسرح المدرسي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تجربتي في المسرح المدرسي

تأليف : محمد خضر

يشكل الأدب مكانة مهمة في حياتنا لما له من أثر عميق في النفس بفنونه المتنوعة يعتبر أدب الطفل جزءا من الأدب بعمومه ويحمل خصائصه وصفاته، فهذا الفن يقترب كثيرا من المسرح الذي عرفه ومارسه الأنسان منذ العهود القديمة، إلا أن المسرح المدرسي يحتفظ بفلسفة وأهداف خاصة تتناسب مع طبيعتها؛ العلاقة بين المسرح و التربية علاقة وثيقة و عميقة و لم تكن – أبدا- علاقة سطحية أو غير مباشرة، فنحن عندما نقول -مجازا- إن المسرح مدرسة للأمة، فنحن لا نعني ذلك حرفيا، لكننا نعنيه في الجوهر، و لعل ذلك كان الاساس الذي اعتمدوا عليه من أقاموا المسرح المدرسي و المسرح تجربة ذات رسالة مؤداه؛ يعلم الطلاب العمل الجماعي والتعاون باشكاله.


تحميل كتاب تجربتي في المسرح المدرسي كتاب تجربتي في المسرح المدرسي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد خضر pdf تحميل جميع كتب محمد خضر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...