إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تجارة الاسلحة في الخليج العربي 1881- 1914م pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تجارة الاسلحة في الخليج العربي 1881- 1914م

تأليف : رحيم كاظم

تُعد منطقة الخليج العربي من أهم المناطق التي حظيت باهتمام القوى المختلفة وأصبحت ميداناً للصراع فيما بينها وتعاقب القوى الأوروبية على الخليج العربي في الفتره ما بين 1256هـ - 1297هـ ومن ضمنها القوى البريطانية حيث وقعت بريطانيا عدت معاهادات داخلية وخارجية للسيطرة ومد النفوذ في الخليج العربي وأيضاً أضعاف المقاومة العربية وقيام الأضطرابات فيما بينهم. و بعد أن نجحت بريطانيا في النصف الثاني من القرن الثالث عشر الهجري بالقضاء على تجارة الرقيق وجدت نفسها أمام مشكلة أخرى وهي انتشار الأسلحة وتداولها بين السكان من القبائل وتزايدت حتى أصبحت سوقاً يفد إليه الكثير للتزود بالسلاح.


تحميل كتاب تجارة الاسلحة في الخليج العربي 1881- 1914م كتاب تجارة الاسلحة في الخليج العربي 1881- 1914م للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رحيم كاظم pdf تحميل جميع كتب رحيم كاظم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...