إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تاريخ الكتاب - القسم الأول pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تاريخ الكتاب - القسم الأول

تأليف : إلكسندر ستيبتشفيتش

تصدر الطبعة العربية لهـذا الـكـتـاب بـعـد عـدة سنوات فقط من صدور الطبعة الأصلية في زغرب وبعد عدة طبعات في اللغات الأوربية في بيوغسلافيا يوضح الأهميـة الخـاصـة لـهـذا الـكـتـاب. وفـي الواقع لقد اُعتبر هذا الكتاب في حينه من أفضل الكتب التي صدرت في يوغسلافيا خلال عام١٩٨٥ إلا أنه سرعان مـا انـتـزع الاعـتـراف بـقـيـمـتـه عـلـى المستوى الأوربي والعادي. وهكذا ليس من المبالغـة القول أن صدور الطبعة العربية يجسد طموح المؤلف نفسه في رد الاعتبار للعرب ولغيرهـم مـن شـعـوب الشرق الذين كانوا لفترة طويلة من الزمن ضحيـة تجـاهـل أوربـي مـتـعـمــد. فــفــي أوربــا وحــتــى فــي يوغسلافيا سابقا كانت قد صدرت حوالي عشرة كتب بعنوان واحد (تاريخ الكتاب أو ما شابه ذلك) إلا أنها كانت تهمل أو تتجاهل على نحو غريب دور الشرق إلى أن صدر أخـيـراً هـذا الـكـتـاب لـيـعـطـي الشرق حقه وليخصص فصلاً كامـلاً عـن الـعـرب.


تحميل كتاب تاريخ الكتاب - القسم الأول كتاب تاريخ الكتاب - القسم الأول للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إلكسندر ستيبتشفيتش pdf تحميل جميع كتب إلكسندر ستيبتشفيتش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...